القائمة

مدرب المنتخب السابق ينفي تصريحات معروف بشأن الفراعنة !

الأهلي-الزمالك

ضياء السيد المدرب السابق للمنتخب الوطني، نفى كل التصريحات التي تؤكد أن معروف يوسف لاعب منتخب نيجيريا والزمالك من أجل رغبة الفراعنة في تجنيس اللاعب وإرتدائه لقميص المنتخب الوطني.

وتحدث ضياء السيد في تصريحات صحفية قائلًا:« كنت عضوًا بالجهاز الفني ولم نتحدث مع اللاعب وعلى حد علمي أن لم يحدث أي نقاش بين بوب برادلي ومعروف يوسف بهذا الشأن كما أننا لم نناقش هذا الأمر بشكل رسمي بيننا خلال الإجتماعات أو الإختيارات ».

وأتبع ضياء السيد تصريحاته المثيرة للجدل قائلًا:« معروف يوسف لاعب جيد ولكنه لاعب خط وسط مدافع فما الميزة التي من الممكن أن يعطيها اللاعب لمنتخب مصر لو كنا فكرنا في تجنيس أحد فمن الممكن أن نتناقش في أمر مهاجم قادر على صناعة الفارق على سبيل المثال».

وأختتم المدرب السابق للمنتخب الوطني:« لا أعرف مصدر هذا الكلام أو أسباب التحدث فيه بعد مرور كل هذه السنوات على فترة تولينا مسؤولية منتخب مصر ».

لمتابعة تصريحات معروف يوسف لموقع كومبليت سبورت نيجيريا اقرأ الآتي:-

وقال معروف يوسف نجم وسط الزمالك خلال حواره لموقع «كومبليت سبورت نيجيريا» أن المنتخب المصري حاول ضمه وتجنيسه في عهد المدرب الأمريكي بوب برادلي.

وأضاف لاعب الزمالك:« لقد كنت قريبا من الانضمام لصفوف الفراعنة في عهد بوب برادلي ولكن في النهاية الأمور لم تتم ومرت الأيام وأصبحت لاعبا لمنتخب بلادي، لقد كان حلم بالنسبة لي».

وتابع معروف:« برادلي كان يشاهد كل الأندية المحلية، ويتابع كل اللاعبين، لقد شاهدني حينما كنت لاعبا في اتحاد الشرطة، وأخبرني أن كنت أريد اللعب من أجل منتخب مصر، ولكن هناك العديد من الأشياء منعت حدوث ذلك الأمر‌».

جدير بالذكر أن يوسف صاحب الـ24 سنة يلعب في الدوري المصري منذ 7 سنوات، حيث انضم لاتحاد الشرطة في البداية، ثم ضمه الزمالك، وقضى 4 سنوات داخل القلعة البيضاء.

شير