مدرب الوداد يخشى الأهلي بسبب تركيز لاعبيه «المشتت» !

الأهلي-والوداد

مدرب الوداد البيضاوي المغربي، الحسين عموتة، أعرب عن قلقه الكبير بسبب تركيز لاعبيه المشتت قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مؤمن زكريا وجونيور أجايي في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بينما تغلب فريق زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف

وقال الحسين عموتة في تصريحات لقناة الرياضية المغربية إن لاعبيه مشتتين وذلك الأمر يثير استيائه وقلقه، وسبب تشتيتهم هو انتهاء عقود عدد من اللاعبين خلال الأيام الحالية.

وأضاف عموتة أن تركيز لاعبيه مشتت وذلك الأمر يعود إلى اقتراب نهاية عقود عدد منهم مع عدم معرفتهم بشأن التجديد للوداد أو الرحيل، وذلك الأمر قد يؤثر بالسلب على الفريق المغربي أمام الأهلي.

وتابع مدرب الوداد أنه يبذل قصارى جهده ويعمل بجدية في محاولة منه أن يكون جميع لاعبيه في حالة تركيز تام خلال اللقاء مطالبهم بأن يضعوا مسألة التجديد جانبا ويتطرقوا له في موعده وليس الآن.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 12.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

موقف الأهلي في بطولة أفريقيا

المجموعة الرابعة

ترتيب المجموعة

1- الأهلي  7 نقاط

2- زاناكو  7 نقاط

3- الوداد  3 نقاط

4- القطن  بلا نقاط

شير