مدرب بروميتش: راقبت حجازي وزميله بالجابون.. وسيستمر في التسجيل !

احمد-حجازي

توني بوليس، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تحدث عن مدافعه الجديد أحمد حجازي بمباراته الأولى بعد فوزه الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم نجمنا المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي أداء أكثر من رائع في مباراة فريقه اليوم أمام بورنموث في الجولة الإفتتاحية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتمكن أحمد حجازي من تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف أول ثلاث نقاط لوست بروم هذا الموسم من رأسية رائعة بعدما رفع جناح الفريق برانت عرضية أكثر من رائعة يتابعها حجازي على الزاوية البعيدة ليحولها إلى واحد من أجمل أهداف الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال توني بوليس في تصريحات عقب المباراة : “لقد شاهدت حجازي عن كثب في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده مصر، وأعجبني الثنائي الدفاعي في مصر، هو وزميله الذي لعب بجانبه (علي جبر).”

وأضاف المدرب الويلزي أنه تابع حجازي كثيرا ووجد أنه قد يكون الأفضل ثم قرر الدخول في المفاوضات معه متمنيًا أن يستغل هذه الفرصة جيدا ويقدم أفضل ما لديه مع الفريق.

ورد بوليس على سؤال إذا ما كان حجازي هو أفضل صفقات الموسم حتى الآن: “هذه أولى مباريات حجازي في البريميرليج، لا يمكنني أخبارك إذا كان هو الصفقة الأفضل أم لا، سأخبرك بذلك بعد مرور 30 جولة من البريميرليج.”

وتابع مدرب وست بروميتش أن حجازي سيحصل على العديد من الفرص للتسجيل خاصة أنه لديه عناصر مميزة في ارسال العرضيات لذلك هو سيستمر في التسجيل.

وأنهى بوليس حديثه موضحًا : “لدينا فيليبس وبرنت ثنائي الأطراف، يرسلان عرضيات مميزة، يحتاجان لعناصر مميزة قادرة على التسجيل، داوسون وماكولي قلبي الدفاع بالموسم الماضي سجلا العديد من الأهداف، حجازي أيضًا سيستمر بالتسجيل إذا أراد التقدم للأمام.”

شير