مدرب روما الجديد يكشف عن طريقة لعبه المفضلة

دي-فرانشيسكو

نادي روما الإيطالي، أعلن عن تعيين أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي ساسولو الإيطالي، كمدربا للفريق خلفا للوتشيانو سباليتي مدرب الذئاب السابق.

وكان سباليتي قد رحل عن روما مع نهاية الموسم الجاري ليصبح مدربا لإنتر ميلان الإيطالي، ويحل بدلا منه في فريق العاصمة، دي فرانشيسكو لاعب الفريق السابق خلال الفترة بين 1997 وحتى 2001.

ووصف دي فرانشيسكو شعوره بالعودة إلى روما بأن الأمر يشبه بأن تعود إلى منزلك بعد غياب طويل عنه موضحًا أن ذلك الشعور يعد رائع للغاية.

وقال المدير الفني الجديد لنادي روما الإيطالي إنه بعيدا عن التطوير الذي يحدث في المباني بنادي روما إلا أن هناك طموح كبير لدى النادي وهناك رغبة كبيرة للتواجد في أعلى ترتيب بين جميع الأندية الأوروبية مشددًا على تمنيه تحقيق العديد من البطولات مع روما.

وأضاف دي فرانشيسكو أن ما جذبه لمشروع روما هو أن الإدارة أرادت قدومه مهما وصل المقابل المادي موضحًا أن النادي يسعى لتحقيق شيء عظيم وبناء فريق عظيم يمتع الجمهور.

وتابع مدرب روما الجديد أنه تحدث مع مونشي المدير الرياضي الجديد بالنادي حول بعض الأمور الخاصة بالفريق مؤكدًا أن مونشي شخص رائع ولديه دراية تامة بكل ما يخص الرياضة في قارة أوروبا.

مدرب روما الجديد يتحدث عن أسلوبه في اللعب

وأكمل دي فرانشيسكو قائلاً إن طريقة لعبه المفضلة هي “4/3/3” مشددًا على إعجابه الشديد بهذه التشكيلة واللعب برباعي دفاعي لتأمين صفوف الفريق الدفاعية بشكل كبير.

وأنهى مدرب روما الجديد أنه يلجأ أحيانًا للعب بثلاثة لاعبين في الدفاع وذلك يكون عند الضرورة مشددًا أن بالنسبة له طريقة اللعب بأربع مدافعين في خط الدفاعي، ذلك الأمر سيكون هو الأمر الأساسي له مع روما.

شير