القائمة

مدرب ساوثهامبتون يمنع لاعبيه من إستخدام سماعات الأذن

طالب رونالد كومان مدرب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي من لاعبيه أن يتخلصوا من سماعات الأذن والتحدث مع بعضهم البعض لأن الإرتباط المبالغ فيه بهواتف المحمول ووسائل التواصل الإجتماعي تؤثر بالسلب على اللاعبين في تواصلهم مع بعض داخل الملعب .

وأوضح كومان بمؤتمر طبي في لندن أنه طلب من لاعبيه عقد جلسات أسبوعية للتواصل مع بعضهم البعض قائلاً :” أسلوب الحياه كله قد تغير .. فعدم التواصل بشكل كافي بالملعب تسبب في مشاكل كبيرة بكرة القدم وذلك بسبب مواقع التواصل الإجتماعي والتي يذهب إليها الجميع عن طريق الهواتف المحمولة ” .

1414800835838_wps_12_southampton_travel_to_hul

وقال مدرب ساوثهامبتون ولاعب برشلونة ومنتخب هولندا السابق أن الأمور قد تغيرت كثيرًا بسبب ظهور الهواتف المحمولة الحديثة مؤكدًا أن في الماضي كان التفاعل بين الناس كبيرًا وكذلك بين اللاعبين خلال الرحلات وذلك كان يؤثر عليهم إيجابيًا عكس ما يحدث الآن .

1414800831208_wps_11_southampton_travel_to_hul

وأنهى كومان حديثه قائلاً : ” الجميع الآن يضع على أذنه السماعة وينسجم وحيدًا في عالمه الخاص .. بالنسبة للاعبين الشبان يكون إهتمامهم على أنفسهم أكبر كثيرًا من التواصل مع باقي اللاعبين .. وذلك يؤثر كثيرًا على تواصل اللاعبين مع بعضهم البعض داخل الملعب ” .


شير