%post-title% | %blog-title%
القائمة

مدرب ستوك يهاجم التعنت المصري من أجل عيون رمضونا ويستشهد بالسنغال

يبدو أن مارك هيوز المدير الفني الحالي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي غير راضي مما فعله قائد كتيبة المنتخب هيكتور كوبر حول بقاء اللاعب رمضان صبحي في صفوف الفريق لخوض المباراة الأخيرة في الدور الأول من عمر مسابقة البريميرليج .

حيث طلب “هيوز” من هيكتور كوبر بقاء اللاعب رمضان صبحي في الفريق لخوض الجولة الأخيرة ثم العودة لإلى صفوف المنتخب بعده ولكن قوبل طلبه بالرفض من جانب مدرب المنتخب والذي أثار غضب مارك هيوز .

حيث ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزيه تصريحات مارك هيوز قائلًا:”موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية غير منطقي ،كما أن هذه البطولة تمنح بعض الأندية الإنجليزية الحصول على الأفضلية دون أندية أخرى” .

وتابع حديثه قائلًا:” إقامة بطولة إفريقيا في مثل هذا التوقيت يعد أمرًا ظالمًا للأندية التي تمتلك العديد من الأفارقة ويجب توحيد مواعيد إقامة مثل البطولات القارية”.

جدير الذكر أن مارك هيوز كان يأمل في موافقة هيكتور كوبر على تأجيل سفر اللاعب لمعسكر المنتخب من أجل المشاركة في مبارة فريقه أمام واتفورد الأخيرة مثلما فعل الإتحاد السنغالي بالموافقة على تأخير موعد عودة اللاعب “مامي ضيوف” ليشارك في المباراة في ظل إحتياج مدرب ستوك سيتي للاعبين في الفترة الحالية .

شير