مدرب فياريال: أتمنى غياب صلاح أملاً في صعود «الغواصات الصفراء» !

كشف فران إسكريبا المدير الفني لنادي فياريال الإسباني عن تمنيه غياب كلاً من المصري محمد صلاح والبوسني إدين دجيكو نجمي روما عن مواجهة فريقه بإياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

ويواجه روما نظيره فياريال ضمن فعاليات إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت لصالح أنصار العاصمة الإيطالية بنتيجة 4-0 على حساب الغواصات الصفراء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير.

وعند سؤال إسكريبا عن الطرق التي أعدها لإيقاف خطورة صلاح ودجيكو، ضحك المدرب الإسباني كثيرًا وأعرب عن تمنيه غياب الثنائي حتى تكون المهمة أسهل نوعًا ما لعبور هذا الدور رغم صعوبة الأمر.

صلاح

وأضاف المدرب الإسباني أن أفضل طريقة لإيقاف صلاح ودجيكو هو جلوسهما على دكة البدلاء مشددًا على كلاهما أخطر من بعض، معترفًا في الوقت ذاته بإرتكاب فريقه لأخطاء فردية مما تسبب في ذلك العقاب الشديد.

وأنهى إسكريبا حديثه قائلاً أن المنطق يؤكد أن العبور للدور المقبل أصبح أمر شبخ مستحيل وأن الفرص ضئيلة جدًا مشددًا على قدومه إلى روما من أجل تحسين صورة الفريق التي تذبذبت في مباراة الذهاب، وأن فريقه سيستغل كل الفرص لإستغلال أي شيء من أجل تحقيق المراد من المباراة.

شاهد أيضًا.. سباليتي يكشف سر “دويتو” صلاح ودجيكو الناري قبل مباراة فياريال.

شير