مدرب هال : المحمدي ” أفضل رياضي ” قمت بتدريبه | كورة ١١
القائمة

مدرب هال : المحمدي ” أفضل رياضي ” قمت بتدريبه

إمتدح ستيف بروس المدير الفني لفريق هال سيتي الإنجليزي، الفرعون المصري أحمد المحمدي ، واصفاً لاعبه بأنه أفضل رياضي قام بتدريبه طوال مسيرته التدريبية.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أكد ستيف بروس على أن أحمد المحمدي يعد من اللاعبين المنتظمين بشكل دائم في التدريبات، مؤكداً أنه لم يتغيب عن أي تدريب طيلة الخمس سنوات الماضية.

وصرح بروس قائلاً: ” العام الجاري هو الخامس لي كمدرباً لأحمد المحمدي ، دربته سابقاً في سندرلاند ، والآن في هال سيتي، اللاعب أصبح قديساً في الفريق، فهو منظم، ويمتلك كل سمات النجاح في البريميرليج “.

وأكمل قائلاً: ” أنه أفضل رياضي دربته في مسيرتي، كونه رياضي جيد فهو لم يصب من قبل، لا أعتقد أنه غاب عن أحد التدريبات خلال السنوات الخمس الماضية، هو يتدرب بجدية منذ إنتقاله إلى إنجلترا “.

وأضاف: ” عقلية اللاعب تساعده على اللعب في أي مركز بالجانب الأيمن، بإمكانه اللعب كمدافع أيمن، أو كظهير، وكذلك في مركز الجناح “.

وإختتم بروس تصريحاته قائلاً: ” المحمدي هو من سيساعدنا على عبور الأزمة التي نمر بها حالياً ، بالتأكيد اللاعب سيكون صاحب الدور الأكبر في إنتشال الفريق من مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي “.

الجدير بالذكر أن أحمد المحمدي شارك في جميع مباريات النمور بالموسم الماضي ، و هو الشئ الذي يستمر فيه لاعب منتخبنا الوطني هذا الموسم .

شير