Advertisement
Advertisement

مرتضى منصور يرفض رحيل باولو لهذا السبب !

حسام-باولو

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عن تمسكه باللاعب حسام باولو مهاجم الفريق خلال المرحلة القادمة وذلك بعد طلب اللاعب بالرحيل عن النادي.

وقال مرتضى منصور إنه يرفض فكرة رحيل حسام باولو بأي شكل من الأشكال خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعدما طلب اللاعب الرحيل في نهاية الموسم الجاري، أو الخروج على سبيل الإعارة بسبب عدم حصوله على فرصة وخاصة مع الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يرى بأن نادي الزمالك لم يستفد من اللاعب حتى الآن ولازال أمام اللاعب الكثير لكي يقدمه مع الفريق موضحًا أن النادي في حاجة للدفع بباولو أساسيا لكي يظهر إمكانياته الحقيقية ويخرج أفضل ما لديه مع الفريق في المباريات المتبقية في الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع مرتضى أنه لا يستطيع الحكم على باولو حتى الآن لأنه لم يحظى بفرصه كاملة، مؤكدًا أنه خاض عدد مباريات قليلة مع النادي، وتم إستبعاده من مباريات كثيرة وذلك ظلم للاعب.

وأنهى رئيس الزمالك حديثه قائلاً إن باولو من نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق مضيفًا أنه لديه قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص في منطقة الجزاء وذلك الأمر يعاني منه الفريق حاليا مشددًا في الوقت ذاته على أن الزمالك حصل على خدمات باولو بمقابل مادي كبير وهو 7 مليون جنيه وفي المقابل لم يستفد منه الفريق حتى الآن.

موقف الزمالك بالمجوعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا

مايوكا أنقذ فريقه الزمالك من الوقوع في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة في ثالث مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ليتعادل الفريقان 1-1 وتشتعل المجموعة الثانية.

وحقق نادي أهلي طرابلس الليبي فوز صاعق بنتيجة 4-2 خارج الديار على نظيره كابس يونايتد الزيمبابوي، لتصبح الامور معقدة في المجموعة.

يحل نادي الزمالك في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، وخلفه كلاً من اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس برصيد 4 نقاط لكلاً منهما، وفي المركز الأخير كابس يونايتد برصيد 3 نقاط.

Advertisement
شير