مرتضى يتحدث عن باسم “الحدوته” ومصير التمرد | كورة ١١
القائمة

مرتضى يتحدث عن باسم “الحدوته” ومصير التمرد

يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غير راضي عما يفعله لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية حيث وجه بعض التصريحات المعادية إلى بعض لاعبي القلعة البيضاء منهم باسم مرسي وإسلام جمال .

حيث بدأ “منصور” حديثه حول تمرد اللاعبين خلال الفترة الأخيرة قائلًا:”مصير التمرد لن يكون جيدًا” في تحذير شديد اللهجه إلى “باسم مرسي وإسلام جمال ورمزي خالد ” .

ليُكمل حديثه قائلًا :”هبطلك كورة يا إسلام يا جماال وهبطلك كورة يا رمزي يا خالد على إيدي، الثنائي تغيبا عن مران اليوم ، ورفعت إتأخر لكنه إعتذر ” .

وأخص بتصريحاته باسم مرسي المستبعد من قائمة المنتخب قائلًا:”باسم له حدوته ستحسم اليوم ، هو الخسران والزمالك أكبر منك 100 مرة وأنت اللي بدأت بالتمرد ،و مصير التمرد ليس جيدًا “.

وتابع حديثه قائلًأ:” باسم تغيب عن المران ولم يعتذر، عقابه سيكون شديد ،هو يُماطل في التجديد ولو طلب الرحيل الأن أو رحل في نهاية الموسم أهلًا به “.

جدير الذكر أن مرتضى منصور يحاول أن يجمع شمل الفريق ولكن يجب عليه أن يعرف كيف يقوم بإحتواء اللاعبين ..وخاصًة لاعب بقيمة إسلام جمال وهو من أفضل المدافعين في مصر وعلى نفس المنوال المهاجم باسم مرسي فهو لاعب مُجتهد ويعشق القلعة البيضاء وفي الفترة الأخيرة تم إستبعاده من صفوف المنتخب وهذا الأمر يكون ثقيلًا على اللاعبين فعليه أن يحتوي اللاعبين بشكل أفضل .

شير