مسلسل صلاح وليفربول .. جاري البحث عن البديل

محمد-صلاح

تنتشر التقارير أوروبية تؤكد تعثر المفاوضات بين روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، حيث أن إنتهاء صفقة إنضمام الدولي المصري محمد صلاح للريدز لازالت غير مؤكدة رغم إعلان البعض ذلك.

وتشير تقارير إنجليزية إلى أن ليفربول الإنجليزي يسعى لإيجاد بديل محمد صلاح تحسبًا لتوقف المفاوضات بين الناديين بسبب مغالاة روما في سعر الدولي المصري – بحسب تقرير ليفربول إيكو- .

وسلطت هيئة الإذاعة البريطانية BBC  الضوء على مفاوضات ليفربول مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لضم جناح الفريق جيلسون مارتينز إلى كتيبة الألماني يورجن كلوب.

وتحدثت BBC  عن رغبة ليفربول في إيجاد بديل لمحمد صلاح مشيرة إلى أن إدارة الريدز ترى أن جناح سبورتنج لشبونة مناسب للفريق.

يذكر أن روما الإيطالي رفض العرض الأول المقدم من ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

وكان موقع ليفربول إيكو قد أكدت على بحث ليفربول عن بديل لمحمد صلاح نجم روما الإيطالي في حال فشل المفاوضات في التعاقد معه.

وتحدثت موقع ليفربول إيكو أن لم تحدث أي مفاوضات بين روما الإيطالي وليفربول في الأسبوع الماضي بعد تعنت الذئاب في المقابل المادي مع ليفربول.

وأكدت الصحيفة أن:« روما متمسك بالحصول على 35 مليون جنيه إسترليني العرض الذي يعني كسر ليفربول للرقم الذي أشترى به أغلى صفقة في تاريخه وهي ضم أندي كارول من نيوكاسل في 2011».

وأختتمت صحيفة ليفربول إيكو تصريحاته أن:« ليفربول يرفض دفع أموال ضخمة لضم محمد صلاح وأن إدارة الريدز بدأت في التفكير في النظر لبدلاء له حال إستمر موقف روما على النحو الحالي ».

من هو جيلسون مارتينز؟

صاحب الـ 22 عامًا وأحد ناشئين سبورتنج لشبونة وتدرج في مراحل الفريق إلى أن وصل للفريق الأول بداية من 2015.

وشارك الجناح البرتغالي الشاب في 61 مباراة مع فريقه سجل فيها 11 هدف.

يسعى يورجن كلوب لتدعيم فريقه خاصة وأنه مقبل على موسم صعب للغاية في المنافسة المحلية على لقب الدوري الإنجليزي الغائب، بالإضافة للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

شير