مصدر مقرب من دي ماريا يكشف عن ملامح مستقبله

أكدت تقارير صحفية بريطانية على حسم آنخيل دي ماريا نجم مانشستر يونايتد مستقبله مع النادي واتخذ قراره النهائي فيما يخص الرحيل أو البقاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.
وأوضحت صحيفة ذان صن أن دي ماريا رفض فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وقرر البقاء في صفوف اليونايد خلال السنوات القادمة.
وانتقل الدولي الأرجنتيني إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد بصفقة قياسية في تاريخ النادي بلغت 75 مليون يورو وبعقد يمتد لخمسة مواسم.
وظهر دي ماريا بمستوى مخيب للآمال منذ وصوله ملعب أولد ترافورد، وتلقى اللاعب انتقادات عديدة مؤخراً بسبب تراجع مستواه وهذا فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله في الميركاتو المقبل.
إقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يقدم عرضاً ضخماً لضم دي ماريا
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يرصد مبلغ فلكي لضم نجم البوندسليجا
وقال مصدر مقرب من اللاعب لصحيفة ذا صن أن دي دي ماريا لا ينوي الرحيل عن الشياطين الحمر لأنه عازم على النجاح في الموسم المقبل.
كذلك نفى المصدر أن يكون نجم ريال مدريد السابق قد توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان أو نادي غيره خلال الأسابيع القليلة الماضية كما يشاع في وسائل الإعلام.
وانتشرت تقارير صحفية مؤخراً تفيد أن برشلونة أصبح من ضمن المهتمين بضم النجم الأرجنتيني في الصيف المقبل في ظل اقتراب رحيل تشافي هيرنانديز عن صفوف الفريق.
يذكر أن آنخيل دي ماريا قد خاض 21 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات ونجح في تسجيل أربعة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة.

شير