القائمة

مصير ألفيش مع برشلونة سيُحسم بعد الكلاسيكو

ذكرت إذاعة راديو كاتالونيا الإسبانية أن برشلونة ما زال يدرس فكرة تجديد عقد المدافع البرازيلي داني ألفيش لمواسم إضافية.
وسينتهي عقد ألفيش مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، وهذا الأمر يخوله للانتقال بشكل حر إلى أي فريق يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت صحيفة ماركا قد ادعت أن الفيش وقع على عقد مبدئي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كما انها كشفت عن مدة العقد والبالغ ثلاثة مواسم إضافتاً إلى حصوله على تسعة ملايين يورو كأجر سنوي.
وكذب المدافع البرازيلي هذه الأنباء بعد أن نشر صورة لغلاف الصحيفة لعام 2008 على حسابه الرسمي على إنستجرام والذي كان يتحدث عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع ألفيش عندما كان لاعباً في صفوف إشبيلية.
إقرأ أيضاً: ألفيش يكذب صحيفة ماركا بطريقة ذكية
إقرأ أيضاً: سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع ألفيش
وأشارت الإذاعة الكاتالونية إلى أن المدرب لويس إنريكي سيحدد مصير ألفيش مع الفريق بعد إسبوعين، أي بعد الانتهاء من لقاء الكلاسيكو الذي سيجمعهم مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.
وتسعى أندية عديدة للحصول على خدمات ألفيش خلال الميركاتو القادم أبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي، بالإضافة طبعاً إلى باريس سان جيرمان.
وتراجع أداء ألفيش نسبياً عما كان عليه في السنوات السابقة، لكن اللاعب ما زال ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق، حيث خاض 29 لقاء هذا الموسم وقدم تمريرتين حاسمتين.

شير