القائمة

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام سموحة

النادي-الأهلي

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق المواجهة نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز، وشهدت القائمة العديد من المفاجآت.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي حسمها أبناء القلعة الحمراء لصالحهم للمرة 39 في تاريخ النادي.

وشهدت القائة غياب السداسي الدولي، الذي شارك في لقاء مصر وتونس ( شريف إكرامي – أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي معلول – حسام عاشور – عبدالله السعيد )، وغاب عماد متعب مهاجم الفريق عن القائمة بسبب الإصابة.

وقام البدري بإستدعاء عناصر لم يكن يعتمد عليها في الفترة الماضية وهم ( عمرو بركات – مسعد عوض – باسم علي ) بجانب تصعيد اللاعب الشاب أحمد ياسر ريان، أحد المواهب الشابة البارزة.

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعود عوض.

خط الدفاع: باسم علي-  محمد هاني – رامي ربيعة – سعد سمير- محمد نجيب –  صبري رحيل – حسين السيد.

خط الوسط: حسام غالي – أكرم توفيق – عمرو السولية –  وليد سليمان – مؤمن زكريا – عمرو بركات – أحمد حمودي – ميدو جابر – كريم نيدفيد – صالح جمعة.

خط الهجوم: عمرو جمال – أحمد ياسر ريان – جونيور أجايي.

أسباب استبعاد السداسي الدولي ومتعب

كان الخماسي المشارك  في مباراة تونس ( شريف إكرامي – أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي معلول – عبدالله السعيد) حصل على راحة لمدة يومين، بسبب مشاركتهم في المباراة وذلك من أجل حصولهم على وقت كافي للإستشفاء ومن ثم عدم الإصابة بالإجهاد خاصة أن الفريق حسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحه، وينطبق الأمر نفسه على حسام عاشور.

وفي سياقه، خضع عماد متعب مهاجم الفريق لاختبار طبى بعد تعرضه للإصابة فى مران الأمس بوجه القدم وأجبرته الإصابة على الخروج من القائمة.

شير