مفاجأة .. عمر خربين قريب من الانتقال للقادسية السعودي!

عمر خربين القادسية السعودي الدوري السعودي
أصبح الدولي السوري عمر خربين قريب من الانتقال للقادسية السعودي.
 
دخل نادي القادسية، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في مفاوضات جادة مع إدارة الظفرة الإماراتي التي تملك عقد خربين، والذي أبدى في وقت سابق رغبته في اللعب للهلال السعودي.
 
وكان الهلال استعار خربين، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية وقدم اللاعب أداء مميز مع الزعيم، وقاد الفريق للتتويج بدرع الدوري السعودي -دوري جميل للمحترفين- لأول مرة منذ 2011.
 
وقاد الهلال ايضًا للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين منذ أيام على حساب أهلي جدة، وسجل هدف الافتتاح في المباراة المثيرة التي أنتهت بتفوق الزعيم بثلاثة أهداف لهدفين.
 
ويضم أهلي جدة بين صفوفه، الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي، الذي يستعد حاليًا مع الفراعنة لمواجهة تونس المقرر إقامتها يوم 11 يونيو المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
 
الظفرة يؤكد أن خربين قريب من القادسية
 
وأعلن الظفرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن اقتراب عمر خربين من صفوف القادسية، خاصة بعد وصول إدارة الفريقين لمرحلة متقدمة في المفاوضات الجارية حاليًا.
 
وغرد حساب الظفرة: “شركة الكرة بنادي الظفرة تدرس عرضًا مغريًا جدًا للاعب عمر خربين من نادي القادسية واحتمالية الاتفاق بين الناديين تبدو كبيرة للغاية”، واضعين صورة للاعب وشعار نادي القادسية.
 
ويُعد القادسية، من أندية الوسط في الدوري السعودي، حيث أنه أحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الموسم المنقضي، ويُديره فنيًا المدير الفني المخضرم البرازيلي هيليو أنجوس.
 
وتبدأ الأندية السعودية خلال نهاية الشهر الجاري استعدادتها للموسم الكروي الجديد 2017/2018، والذي يبدأ في أوائل شهر سبتمبر القادم، ويحمل لقب البطولة فريق الهلال، وجاء أهلي جدة وصيفًا، ثم النصر ثالثًا، واتحاد جدة رابعًا.
شير