“مكة” تتسبب في موقف محرج لمحمد صلاح

"مكة" تتسبب في موقف محرج لمحمد صلاح

تسببت “مكة” ابنة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في موقف محرج وطريف للفرعون المصري أثناء تسلمه جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن جمهور ليفربول مازح الفرعون المصري بإطلاق صافرات استهجان ضد اللاعب عندما أخذ الكرة من ابنته عقب استلامه جائزة هداف البريميرليج.

Advertisement

وتواجدت أسرة صلاح في الملعب “زوجته وابنته” عقب انتهاء مباراة ليفربول وبرايتون لحضور تكريم الفرعون المصري واستلامه جائزة الحذاء الذهبي، وخطفت “مكة” الأضواء من والدها بعدما داعبت الكرة على أرضية الملعب لتستحوذ على صيحات الجماهير.

وكان صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام باختيار رابطة المحترفين، كما فاز بالجائزة التي تقدمها رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا والتي تضم أكثر من 400 صحفي.

الجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للبريميرليج قد أعلن اختيار صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعد منافسة مع  كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج لاعبا مانشستر سيتي وهاري كين لاعب توتنهام وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وجيمس تراكوفسكي مدافع بيرنلي.

Advertisement

وتخطى “مو” الرقم المسجل بإسم الثلاثي لويس سواريز مهاجم ليفربول موسم 2013/2014 وكريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد موسم 2007/2008 وآلان شيرار 1995/1996 والذين سجلوا 31 هدف في الدوري بنظام “38 جولة” بعد الهدف الذي سجله في برايتون ليصل إلى 32 هدف.

 

تعليقات فيسبوك