منافسة بين جماهير الهلال والنصر على ضم الحبسي

تسبب الحارس العماني علي الحبسي، في منافسة شرسة بين جماهير الهلال والنصر على ضمه، بعد فتح باب التعاقد مع حراس أجانب.

ونشرت جماهير الهلال عبر صفحتهم الرسمية بتويتر، صورة تجمع حارس ريدينغ الإنجليزي بلاعبي الهلال.

وردت جماهير النصر على تلك الصورة بنشر فيديو، تكلم فيه الحبسي وقتها على تشجيعه للعالمي، مما أعطي أملا للجماهير النصراوية للتعاقد معه.

يذكر أن مركز حراسة المرمى في الناديين، هو أزمة بالنسبة لهم، فبالرغم من إمتلاك الهلال لعبد الله المعيوف، والنصر لوليد عبد الله، لكن في حال إصابة أي منهما في فريقه، فلا يوجد البديل الكفء لفريق ينافس على الألقاب المحلية والقارية سنويا.

الحبسي يفضل العودة من إنجلترا:

بالرغم من عدم رد علي الحبسي على هذه الأحداث، فربما يعود بعد مسيرة استمرت ل ١١ عام على الأراضي الإنجليزية، بين فرق بولتون واندرز وويجان اثليتك وأخيرا ريدينغ في بطولة التشامبيون شيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

فشل عودة ريدينغ في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بعد خسارة فريقه في الملحق النهائي ضد فريق هاردسفيلد تاون، يجعل عودة الحارس العماني إلى دوري جميل أمرا محتملا، خاصة مع إقتراب عامه ال٣٦.

الحبسي ليس الحارس الأجنبي الأول:

ترددت أقاويل بالأمس بمحاولة فريق التعاون، التعاقد مع حارس مصر وأسطورة حراسة المرمى بإفريقيا عصام الحضري، حارس نادي وادي دجلة المصري، قال في مداخلة هاتفية له مع وليد الفراج، بأنه لا يمانع اللعب بدوري جميل، خاصة مع تقديم عرض قوي له ولفريقه.

شير