منتخبا إيطاليا وهولندا يصلان إلى البرازيل للمشاركة في المونديال

(د ب أ) 

وصل منتخبان من المرشحين الرئيسيين لحصد لقب كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 ، الإيطالي والهولندي ، اليوم الجمعة إلى ريو دي جانيرو من أجل الاستعداد للحدث الرياضي الذي يقام خلال الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين.

 

وكان الهولنديون هم أول من وصل إلى مطار ريو الدولي في الساعة 30ر5 بالتوقيت المحلي 30ر8 بتوقيت جرينتش/ وتوجهوا بشكل مباشر إلى الفندق المطل على شاطئ إيبانيما الشهير ، الذي سيكون مقرا لمعسكرهم خلال المونديال.

 

ولم يقبل أي من أعضاء بعثة المنتخب التحدث إلى الصحافة ، لكن بعض اللاعبين غادروا الفندق للتنزه عند الشاطئ وتناول المشروبات التقليدية البرازيلية ، قبل الخضوع لأول تدريب للفريق الليلة على استاد نادي فلامنجو.

 

وتستهل هولندا يوم الجمعة المقبل مشوارها في المجموعة الثانية للمونديال بمدينة سلفادور دي باهيا أمام أسبانيا ، في إعادة لنهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010. بعد ذلك ، سيواجه فريق فان بيرسي وشنايدر أستراليا يوم 18 يونيو في مدينة بورتو أليجري الجنوبية ، ثم تشيلي يوم 23 من الشهر الجاري في ساو باولو.

 

بعد نحو الساعة ، وصل المنتخب الإيطالي الباحث عن خامس ألقابه المونديالية على أرض البرازيل.

 

وغادر فريق المدرب تشيزاري برانديللي الطائرة مباشرة باتجاه حافلة نقلته إلى مدينة مانجاراتيبا التي تبعد 87 كيلومترا من ريو ، حيث يوجد منتجع مميز تم حجزه كاملا لاستقبال المنتخب الإيطالي.

 

وستتضمن المرحلة النهائية لإعداد الفريق للبطولة مباراة ودية على استاد فلومينينزي بعد غد الأحد بمدينة فولتا ريدوندا ، التي تبعد 90 كيلومترا من منتجع “بورتوبيللو ريزورت” حيث سيقيم الفريق.

 

وتلعب إيطاليا في المجموعة الرابعة ، التي يعتبرها الكثيرون “مجموعة الموت”، حيث تضم بطلي عالم آخرين هما إنجلترا وأوروجواي ، فضلا عن كوستاريكا.

 

ويستهل المنتخب الإيطالي مشواره أمام إنجلترا ، في مباراة تقام يوم 14 يونيو على استاد أمازونيا بمدينة ماناوس مرتفعة الحرارة.

 

وفضلا عن إيطاليا وهولندا ، وصل إلى البرازيل اليوم أيضا منتخبا البوسنة وكوت ديفوار

كلمات دلالية
شير