القائمة

منتخب البوسنة يعلن عن قائمته المبدئية للمونديال

اعلن مدرب منتخب البوسنة لكرة القدم سافيت سوسيتش اليوم الاثنين تشكيلة من 24 لاعبا للمشاركة في مونديال 2014 من 12 يونيو الى 13 يوليو في البرازيل.

ومن المقرر ان يسلم مدربو المنتخبات ال32 تشكيلاتهم الاولية الى الاتحاد الدولي (فيفا) في موعد اقصاه 13 مايو والتشكيلات الرسمية (23 لاعبا) في 2 يونيو.

وفضل سوسيتش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، اختيار 24 لاعبا بدلا من 23 لانه ليس متأكدا من مشاركة لاعب الوسط منصور مويدزا الذي تعرض في مارس لقطع في وتر كاحله مع ناديه فرايبورج الالماني.

وتلعب البوسنة في المجموعة السادسة الى جانب الارجنتين ونيجيريا وايران.

وهنا اللاعبون:

– للمرمى: اسمير بيغوفيتش (ستوك سيتي الانجليزي) وياسمين فييزيتش (آلن الالماني) واسمير افدوكيتش (بوراتش)

– للدفاع: امير سباهيتش (باير ليفركوزن الالماني) وطوني سونييتش (زوريا الاوكراني) وسياد كولاسيناتش (شالكه الالماني) واوجنين فرانييس (الازيجسبور التركي) وارفين زوكانوفيتش (لاجاننواز البلجيكي) وارمين بيكاكسيتش (اينتراخت براونشفايج الالماني) ومحمد بيسيتش (فرينكفاروش المجري)

– للوسط: ميرالم بيانيتش (روما الايطالي) وعزت خيروفيتش (جالطة سراي التركي) ومنصور مويدزا (فرايبورج) وهاريس ميدونيانين (غازي عنتاب التركي) وسيناد لوليتش (لاتسيو الايطالي) وانيل هادزيتش (شتورم جراتس النمسوي) وتينو سوسيتش (هايدوك سبليت الكرواتي) وسياد صالحوفيتش (هوفنهايم الالماني) وزفيزدان ميسيموفيتش (جوي جو الصيني) وسينياد ايبريسيتش (ارجييس سبور التركي) وافدييا فرساييفيتش (هايدوك سبليت)

– للهجوم: وداد ايبيسيفيتش (شتوتجارت الالماني) وادين دزيكو (مانشستر سيتي الانجليزي) وادين فيسكا (بلدة اسطنبول التركي)

 من ( أ ف ب) 

شير