القائمة

منتخب تونس يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الفراعنة !

مصر-تونس

 منتخب تونس أصبح في أزمة كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

منتخب تونس تلقى صدمة بعد غياب قائده وحارسه الأساسي، أيمن المثلوثي حارس النجم الساحلي، عن مباراة الفراعنة المقرر اقامتها 11 يونيه المقبل.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره منتخب تونس في الجولة الأولى من لمباريات المجموعة الرابعة وذلك ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

وتضم المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019  كلا من :- مصر وتونس والنيجر وسوازيلاند .

وتعرض أيمن المثلوثي لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام الترجي في المباراة التي حسم فيها الترجي لقب الدوري التونسي بعد الفوز بنتيجة 3/0.وقام نادي النجم الساحلي التونسي بالأعلان عن مدة إصابة المثلوثي والتي ستستمر لمدة 3 أسابيع، أي إمكانية لحاقه بمباراة مصر باتت شبه مستحيلة ويتم التأكد من غيابه عن مواجهة الفراعنة.

جدير بالذكر أن المثلوثي كان قد شارك في 3 مباريات من 4 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، فيما حرس رامي الجريدي عرين المنتخب التونسي في المباراة الرابعة.

وكان نبيل معلول قد أشاد بإمكانيات النجم المصري محمد صلاح ومدح الأرجنتيني هيكتور كوبر

تصريحات معلول عن كوبر

لقد قام بتغيير فكر المنتخب المصري سواء اللاعبين أو شكل الفريق، دافعت عنه قبل أمم افريقيا، هو يتبنى تفكيرا نجح فيه، وطريقته هي التي تتناسب مع المنتخب المصري”.

“كوبر يمتلك افضلية معرفته بالمنتخب المصري، علما بأن هذه هي المرة الخامسة التي أعود فيها لتدريب نسور قرطاج”.

معلول يشيد بـ “صلاح”

محمد صلاح يعد من أفضل وألمع المهاجمين على مستوى العالم حاليا وليس مصر وإفريقيا فقط، خاصة وأن الكرة تصبح خطيره في حال وجوده، والمنافسين يعملون على منع وصول الكرة لصلاح، إلا أني أرى أن المنتخب المصري يعج بالنجوم”.

إقرأ أيضًا :-

مدرب تونس يمتدح هيكتور كوبر وينصح علي معلول

مدرب تونس يشيد بمحمد صلاح ويكشف أزمة منتخب مصر

شير