Advertisement
Advertisement

منصور: إيهاب مدرب ناجح.. وهذا موعد إعلان المدير الفني للزمالك !

مرتضى

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن إيهاب جلال أحد المرشحين لقيادة القلعة البيضاء مؤكدًا أن البلجيكي فرانكي والإيطالي  زينجا مرشحان لتدريب الزمالك أيضًا خلال الموسم المقبل.

وتحدث أحمد مرتضى في تصريحات إذاعية قائلًا:« كل ما يقال عن تفاوضنا مع السويدي أريكسون غير صحيح لم نفاوضه ولم يحدث أنني تحدثت معه لتدريب الزمالك، وأيضًا إيهاب جلال مرشح للأبيض هو مدرب ناجح وأثبت ذلك كما أنه منظم للغاية به العديد من المميزات ».

وواصل المشرف العام على فريق الكرة:« وعدنا طارق يحيي بالتعاقد مع مدربًا عالميًا لكي يتواجد في الجهاز الفني الجديد لأن طارق يحيي من المدربين الكبار في مصر ».

وأتبع أحمد مرتضى تصريحاته قائلًا:« تم عرض الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي السابق علينا إلا أننا رفضنا التعاقد معه لأنه بعيد عن التدريب منذ فترة طويلة لذلك تأخرنا في الإعلان عن المدرب الجديد لأن مجلس الإدارة طالبني بتوفير عدد كبير من المرشحين لإختيار الأنسب لقيادة الفريق ».

وأختتم عضو مجلس الإدارة تصريحاته قائلًا:« سنعلن عن المدرب الجديد قبل بداية فترة الإستعداد للموسم المقبل كل ما يهمني هو حصول اللاعبين على راحة سلبية بالإضافة إلى تجهيز الجميع لمعسكر إعداد قوي قبل بداية الموسم ».

Advertisement
شير