منصور: كوفي سيرحل.. وسأضم 4 لاعبين أجانب في قائمة الزمالك !

مرتضى-منصور

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كشف عن خطته لإدارة الفريق بالمرحلة المقبة، وأعلن رئيس الزمالك عن بعض القرارات الهامة في المرحلة المقبلة.

أكد مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية إن محمد كوفي سيرحل عن الزمالك بعدما جاءه عرض من أحد الأندية اللبنانية رافضا الكشف عن هوية هذا النادي.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن في مؤتمر صحفي صباح اليوم عن أسماء الراحلين عن صفوف الزمالك وهم ( صلاح ريكو – إسلام جمال – شوقي السعيد – إبراهيم صلاح – علي فتحي – محمد ناصف – أسامة إبراهيم – إيمانويل مايوكا – محمد مسعد ).

وتابع منصور : “نحن الآن في مرحلة الاتفاق النهائي بشأن العرض المقدم لمحمد كوفي من أجل رحيله عن صفوف القلعة البيضاء والانضمام للدوري اللبناني.”

وكان كوفي قد ساهم في حصول الزمالك على الثنائية عام 2014 ( الدوري والكأس)، وساهم أيضًا في وصول الفريق الأبيض إلى نهائي دوري الأبطال، قبل أن يرسله الزمالك إلى الدوري السعودي عبر الاتفاق السعودي معارا، ثم يتخذ الزمالك قرار الرحيل بالنسبة له.

 وأكمل رئيس الزمالك أن قائمة الزمالك ستشهد تواجد كلاً من معروف يوسف و بنجامين أشيمبونج و كابونجو كاسونجو ورزاق سيسيه، موضحًا أنه اتفق مع هاني أبو ريدة على تواجد 4 لاعبين أجانب في القائمة خلال الموسم الجديد.

وأنهى منصور حديثه قائلاً أن القائمة ستشهد 3 لاعبين كبار بجانب لاعب تحت السن مشددًا في الوقت ذاته أن جميع الراحلين عن صفوف الفريق قائلاً إن جميعهم عناصر مميزة ولكن لم يحصلوا على الفرصة ولا مشكلة في رحيلهم، سيحصلوا على فرصة مع فريق آخر.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيان في وقت سابق يشير إلى أنه مسموح لجميع أندية الدوري الممتاز قيد 3 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل فريق كحد أقصى ولاعبان فقط لأندية القسم الثاني، ويمكن قيد لاعب فلسطيني أو سوري بحد أقصى إثنين فقط ولا يتم احتسابهم كلاعبين أجانب.

شير