القائمة

من هو “سوبر مان” الدوري المصري لموسم 2014/2015 ؟

يقدم لكم Kora11  سلسلة مقالات عن لاعبين الدوري المصري الذي يستحقون أن يلقبوا بأسماء الشخصيات الخارقة بسبب مستواهم الرائع وصفاتهم التي تشبه تلك الشخصيات .

الشخصية الأولى “ســـوبر مــان”

1

سوبر مان كان شخص عادي في الكوكب الخاص به قبل الإنتقال إلى كوكب الأرض ليكتسب قدرات خارقة مثل السرعة والطيران واللياقة البدنية الخارقة .

فذلك يشبه كثيراً لاعب إنتقل من نادي “أ” إلى نادي “ب” أو من مرحلة “أ” إلى مرحلة “ب” ليتحول إلى شخص أخر خارق ينقذ فريقه دوما ويقوه للفوز ولذلك قرنا أن يكون لقب سـوبر مان مقتصر على مركز المهاجمين فقط في الدوري المصري

_

1 – عــماد مــتـعب

عماد-متعب---الاهلى

مهاجم الأهلي تمكن من تسجيل 12 هدف في الموسم الحالي من الدوري المصري على الرغم من عدم مشاركته بصفة أساسية من الفريق الأحمر .

يتميز مـتعب بقيادة فريقه نحو الفوز وإحراز الأهداف في وقتاً قاتل لينجو دائماً بالشياطين الحمر من الجحيم .

بالطبع يـستحق مـتعب لقب سوبر في العديد من المواسم السابقة لكن هل يستحق متعب هذا اللقب بالموسم الحالي رغم عدم قيادته لفريقه للفوز بالدوري وفي ظل وجود العديد من المواهب الشابة المتألقة ؟ .. سؤال يطرح نفسه ونترك لك الإجابة عزيزي القارىء .

_

2 – عمرو جــمال

عمرو جمال

مهاجم النادي الأهلي الشاب إنطلق بشكل رائع في بداية الوري وسجل العديد من الأهداف وقاد الشياطين الحمر للفوز في مرات عديدة لكن الإصابة جائته في بداية الدوري الأول لتمنعه من إستمرار تألقه .

لكن عاد عمرو جمال قبل نهاية الدوري بمباريات قليلة وتمكن من تسجيل هدف وأنقذ الأهلي من الخسارة فهل ترى عمرو جمال يـستحق لقب سوبر من الدوري المصري أم أن الإصابة منعته من ذلك أو ربما يكون عمرو جمال مـشروع “سوبر مان” لكنه لا يستحق هذا اللقب في الموسم الحالي ؟! .. سؤال أخر يطرح نفسه ونترك لك الإجابة عزيزي القاريء .

_

3 – باسم مرسي

باسم-مرسي

مهاجم نادي الزمالك صاحب الـ18 هدف في الدوري المصري تمكن من قيادة القلعة البيضاء للقب الدوري المصري الغائب عنه منذ سنوات .

دائماً كان في الموعد وتمكن من إنقاذ الزمالك في مناسبات عديدة جعلته فارس القلع البيضاء لكن هل يستحق باسم مرسي لقب “سـوبر مان” الكرة المصرية أم أن الحظ فقط هو من جعله يتألق واللاعب لا يمتلك قدرات خارقة ؟ ..

بعد قرأتك للمقال ومعرفتك صفات “سـوبر مان ” وما الذي يؤهل كل لاعب ليصبح سوبر مان الدوري المصري تنرك لك المجال لتختار اللاعب الذي يستحق هذا اللقب .

شير