مواجهة أرسنال الفرصة الأخيرة لفالكاو | كورة ١١
القائمة

مواجهة أرسنال الفرصة الأخيرة لفالكاو

ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانة أن راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد أمام فرصة جديدة لإثبات قدراته الفنية خلال مواجهة أرسنال اليوم الأحد في إطار دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
وانضم النمر الكولومبي إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي معاراً من موناكو الفرنسي لمدة موسم واحد مع إمكانية انتقاله بشكل نهائي عقب نهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.
وتلقى فالكاو وابل من الانتقادات منذ وصوله ملعب أولد ترافورد بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وانتشرت تقارير صحفية عديدة تؤكد أن إدارة الشياطين الحمر قررت عدم التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية في الميركاتو القادم.
وآشارت ديلي ستار إلى حصول فالكاو على فرصة جديدة وأخيرة أمام أرسنال ليثبت أنه لاعب قادر على قيادة خط هجوم فريق بحجم مانشستر يونايتد.
اقرأ أيضاً: فان جال يعتمد على روني لتحفيز اللاعبين أمام أرسنال
اقرأ أيضاً: فينجر يكشف عن الطريقة التي سيتبعها أرسنال أمام اليونايتد
ويطمح فالكاو  إلى هز شباك المرمى اليوم وقيادة فريقه لتخطي عقبة الجانرز والعبور إلى نصف نهائي كأس الاتحاد ليبرهن للجميع أنه ما زال من أفضل مهاجمي العالم.
وخاض فالكاو  19 لقاء فقط هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة اهداف فقط، حيث كان المدرب الهولندي يعتمد على روبن فان بيرسي وحيداً في مركز رأس الحربة في معظم المباريات.
وتمكن فالكاو من المشاركة أساسياً في المباريات الاخيرة لمانشستر يونايتد بعد أن تعرض المهاجم الهولندي لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

شير