القائمة

مودريتش: أنا لست المنقذ

قلل صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش من أهمية الانتقادات التي تواجه ضد ريال مدريد الإسباني بسبب تراجع نتائجه في الأونة الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي.
وعاد مودريتش إلى الملاعب بعد غياب دام 144 يوماً بسبب الإصابة، لكن عودته شهدت خسارة قاسية لريال مدريد أمام شالكه على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 4-3 في إياب الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وقال مودريتش في مقابلة مع صحيفة آس” لقد لعبنا مباراة سيئة أمام شالكه لم يكن هذا هو ريال مدريد الحقيقي، ولكن سوف نعود. قبل بضعة أشهر مع نفس المدرب كنا أفضل فريق في التاريخ، أنشيلوتي يمنحنا الثقة باستمرار ويرفع من معنويات الفريق”.
إقرأ أيضاً: أرقام .. رونالدو قد يستعيد صدارة هدافي الليجا من بوابة الضفادع
إقرأ أيضاً: راموس يثير الجدل حول مستقبله مجدداً !
وأضاف مودريتش” أنا لست المنقذ، على الجميع أن يلعب من أجل مصلحة الفريق، لكن رغم ذلك لا أجد أي مشكلة أن أكون تحت الضغط، الأكثر أهمية بالنسبة لي استعادة لياقتي البدنية من جديد”.
وعندما سئل صاحب الـ29 عاماً عن أسباب تراجع ريال مدريد أجاب” هنا الكثير من الأسباب، بالنسبة لي هو أننا فشلنا في العمل كفريق واحد يجب أن نعود بأسرع وقت”.
واختتم مودريتش حديثه قائلاً” علينا أن نفكر أولاً بلقاء ليفانتي ونحن بحاجة إلى تحسين المستوى التي ظهرنا به أمام شالكه، ثم نستعد لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة”.

شير