مودريتش يسعى إلى العودة قبل نهاية الموسم

أعطى الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بصيص من الأمل لجماهير وعشاق ريال مدريد بإمكانية عودته من الإصابة قبل نهاية الموسم الحالي.
وتلقى مودريتش إصابة في الركبة خلال مواجهة ملقا يوم السبت الماضي في الدقيقة 61، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبداله والدفع بالإسباني الشاب آسيير إيارامندي.
وأعلن ريال مدريد أمس الأحد عن غياب لوكا مودريتش حتى نهاية الموسم بعد أن أظهرت الفحوص الطبية وجود التواء في الرباط الجانبي الأنسي للركبة.
وقال النجم الكرواتي في تصريحات لوسائل الإعلام بخصوص إصابته “أشعر بالحزن الشديد في هذه اللحظة، تلقيت ضربة موجعة، وقد علمت أن الأمر معقد منذ تعرضي للإصابة في مواجهة ملقا”.
وأضاف “ينتابني الحزن الشديد لتعرضي لإصابة مرة أخرى، خصوصاً أن الفريق يمر في فترة حسم الموسم، لكنني سأعمل جاهداً لكي أستعيد عافيتي سريعاً”.
إقرأ أيضاً:
– تعويض مودريتش .. على أنشيلوتي الاستعانة بمورينيو
– طبيب كرواتيا يحمل أنشيلوتي مسؤولية إصابة مودريتش!
وأنهى صاحب 30 عام حديثه “إذا واصلت التحسر فإن الأمور ستتعقد بشكل أكبر، علي التفكير في كيفية العودة بقوة مرة أخرى، هدفي أن أعود قبيل نهاية الموسم”.
وتلقى ريال مدريد ضربة موجهة أخرى بإصابة غاريث بيل الذي سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بحسب ما أشارت صحيفة أس اليوم.
وسيواجه المدرب كارلو أنشيلوتي مشكلة كبيرة بغياب هذا الثاني في مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل، لاسيما وأن هناك شكوك أيضاً حول إمكانية مشاركة كريم بنزيما.

كلمات دلالية
شير