مورينيو: التعادل نتيجة عادلة | كورة ١١
القائمة

مورينيو: التعادل نتيجة عادلة

(أفي)

قال المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، اليوم عقب التعادل سلبيا على ملعب أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إن فريقه أحبط الأتلتيكو الذي يعتاد دوما على إحباط منافسيه.

وصرح مورينيو في حديثه للتلفزيون الإسباني “أرى أن النتيجة تتوافق بشكل جيد مع المباراة، كورتوا تصدى لفرصة خطرة لنا، وشوارزر تصدى لأخرى مماثلة. المباراة كانت قوية وتكتيكية، امتلك أتلتيكو الكرة بشكل أكبر لكن بالنسبة للمشاكل التي واجهناها فهذه نتيجة جيدة خاصة وأننا سنلعب مباراة أخرى في ستامفورد بريدج”.

وأضاف “أخبرت اللاعبين بضرورة عدم الاحتفاظ كثيرا بالكرة لأن أتلتيكو يضغط بشكل جيد. بالطبع أردت الفوز بنتيجة كبيرة وضمان التأهل للنهائي لكني كنت أعرف صعوبة هذا، ليست هذه نتيجة رائعة لكنها ستجعلنا نصارع من أجل النهائي في ستامفورد بريدج”.

وعن إضاعة فريقه للوقت، رد بشكل حاد “بيتر تشيك تعرض للدفع ولا اتذكر من قام بذلك، لكنه تعرض لإصابة قد تحرمه من اللعب باقي الموسم وهو حاليا في المستشفى، و(جون) تيري أيضا أصيب”.

وبسؤاله عن سبب عدم تحدثه بالإسبانية في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال “عندما كنت في إسبانيا تحدثت بهذه اللغة لأنني احترمت الإسبان أو بالأخص الفريق الذي عملت لديه (ريال مدريد). أما الآن فأنا أمثل نادي إنجليزي وعندما كنت في إيطاليا (إنتر ميلانو) كنت أتحدث بلغتهم أيضا”.

شير