مورينيو: الطعام يجعل الناس تنسى بسرعة!! | كورة ١١
القائمة

مورينيو: الطعام يجعل الناس تنسى بسرعة!!

أطلق مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو هجوماً لاذعاً على المحللين جيمي كاراجر وغرايم سونيس بعد انتقادهما لاعبي فريقه عقب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.
وودع تشيلسي المسابقة الأوروبية الأعرق من الدور ثمن النهائي بعد تعادله على أرضه وبين جماهيره يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لمثلهما، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.
وكان كاراجر نجم ليفربول السابق قد وصف تصرف لاعبي تشيلسي بـ”المشين” بعد محاصرتهم الحكم بيورن كويبرز حيث يعتقد أن هذا الشيء أجبر الحكم الهولندي على منح زلاتان إبراهيموفيتش البطاقة الحمراء في الشوط الأول من اللقاء.
بينما اعتبر الاسكتلندي سونيس أداء تشيلسي في هذه المباراة “مثير لللشفقة” مشيراً إلى أن هذا المستوى لا يتناسب مع الكرة الإنجليزية.
إقرأ أيضاً: تشلسي يصارع مانشستر يونايتد على ضم ماركينيوس
إقرأ أيضاً: ديفيد لويز يعتذر عن احتفاله في ملعب ستامفورد بريدج
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة” أنا أحب لاعبي فريقي وواثق من قدراتهم سواء في الفوز أو الخسارة، أنت تعرف أن العالم غريب بعض الشيء، ربما بسبب النظام الغذائي ونوعية المنتجات والأطعمة التي يتم تناولها، الناس تنسى بسرعة وأعتقد أن كاراجر وسوانيس لديهم بعض المشاكل”.
واعترف المدرب البرتغالي أنه هنئ فريق سان جيرمان من لاعبين ومدربين على تأهلهم إلى الدور ربع النهائي عقب نهاية المباراة.
وأضاف مورينيو” سان جيرمان استحق التأهل، بعد المباراة صافحت الجميع وتمنيت التوفيق لهم في باقي مراحل المسابقة، لأن هذه هي الطريقة التي أعمل بها”.

شير