القائمة

مورينيو : الفريق الذي حاول أن يدافع تلقى عقابه

 

 

 (د ب أ) –

 أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه استحق التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان بعد فوزه 2 / صفر مساء أمس الثلاثاء في لندن في إياب دور الثمانية من البطولة.

 

وكان سان جيرمان فاز 3 / 1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع مباراتي دور الثمانية ، ولكن بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي كانت من نصيب النادي اللندني بسبب لائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

 

وقال مورينيو بعد المباراة : “كان أمرا عادلا تماما أن الفريق الذي حاول أن يدافع تلقى عقابه. أما الفريق الذي لعب بكل وجدانه فقد استحق التأهل“.

 

وأضاف : “أعتقد أننا بذلنا ما يكفي من الجهد في بداية الشوط الثاني قبل أن نسجل. فقد فرضنا سيطرتنا تماما على الكرة في الشوط الثاني. ولكننا واجهنا صعوبة في اختراق صفوفهم .. كان اللاعبون يعرفون ما يجب أن يفعلوه، وجاء ديمبا با المباراة بنهاية حاسمة بالنسبة لنا“.

 

وقال البديل أندري شورله الذي سجل هدف تشيلسي الأول أمس : “كانت مباراة رائعة ، وإحساس لا يصدق. لم نواجه ضغوطا كثيرة من باريس سان جيرمان لأنهم كانوا متقدمين من مباراة الذهاب“.

 

وأضاف : “كنا في حاجة للتشبث بالصبر في انتظار الهدف الأخير الذي جاء في آخر ثلاث دقائق بالمباراة. سددنا في العارضة مرتين ولكننا لم نفقد الأمل. لقد قرأ جوزيه مورينيو الوضع جيدا ، وأعطانا بعض التوجيهات. طلب منا ان نتحلى بالصبر“.

شير