القائمة

مورينيو: بيليجريني مجرم لأنه خسر لقب البريميرليج!!

دافع مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن مانويل بيليجريني رداً على التقارير التي تشير إلى اقترابه من الرحيل عن مانشستر سيتي.
وأصبح بيليجريني مهدد بالاقالة بعد أن تراجع مانشستر سيتي إلى المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فضلاً عن خروجه من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني. 
وعندما سئل مورينيو عن مستقبل بيليجريني أجاب” أنا لست مندهش من الانتقادات التي يتعرض لها بيليجريني لأنه يمكن أن يحدث ذلك لأي مدرب بعد كل مباراة صعبة، لكني مندهش من ناحية أن مانشستر سيتي فاز بلقبين من الدوري الإنجليزي في المواسم الثلاث الأخيرة”.
إقرأ أيضاً: كلوب يهدد منصب كبار مدربي أندية أوروبا
إقرأ أيضاً: كومباني مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم
وأضاف” وسائل الإعلام يمكنها أن ترسل هذا الفريق إلى الجحيم، ويعتقدون أنهم لا يستحقون الاحترام وانهم لاعبين سيئين ومدرب سيء، فكيف يمكنك وصف أداء مانشستر سيتي بالسلبي مع أنه فاز بلقبين في ثلاث سنوات؟، حسنا لم يفوزوا باللقب في هذا العام لكنهم فعلوا ذلك في العام الماضي، الحياة فوز وخسارة ويجب أن تستمر”.
وقال مورينيو ساخراً” يبدو أن بيليجريني ولاعبي مانشستر سيتي مجرمون لأنهم لم ينجحوا في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم”.
وتشير التقارير أن مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب هو المرشح الأوفر حظاً لتدريب مانشستر سيتي في الموسم القادم يليه مدرب بايرن ميونخ بيب جوارديولا.

شير