مورينيو “تخصص” افساد احتفاليات فينجر | كورة ١١
القائمة

مورينيو “تخصص” افساد احتفاليات فينجر

لم تكن مباراة تشيلسى و ارسنال يوما “مزعجا” على جماهير الجانرز فقط ، بل كان يوما اشبه ” بالكابوس” بالنسبة لمدرب الفريق ” ارسين فينجر” حيث تمكن “جوزيه مورينيو” من افساد احتفالية الفرنسى بمباراته ال1000 مع الفريق بعد 6370 يوما قضاها “الاستاذ” داخل النادى اللندنى .

منذ اسبوعبن وصف مورينيو فى تصريح حاد نظيره فينجر بأنه مدرب فاشل و خرج فينجر ليؤكد للبرتغالى انه سيرد عليه خلال مباراة اليوم .. ولكن !

تمكن المدرب البرتغالى من افساد احتفال “الارسنال” بمدربه الفرنسى بمناسبة مرور 1000 مباراة له فى قيادة الفريق  بأن حقق “السبيشال وان” اكبر فوز لتشيلسى على ارسنال فى تاريخ  لقاءات القريقين و بنتيجة قاسية بنصف دستة اهداف.

وكان البرتغالى ايضا هو صاحب افساد احتفالية فينجر بمباراته ال500 مع الفريق عندما حقق الفوز عليه عام 2005 بهدف نظيف ، حيث كان وقتها مورينيو مدربا لتشيلسى فى ولايته الاولى .

بذلك الفوز يزيد مورينيو من تفوقه على فينجر فى تاريخ مواجهات المدربين معا ، حيث كانا المدربان قد تواجها من قبل فى 10 مباريات ، فاز مورينيو فى 5 مناسبات و حسم التعادل 5 مباريات اخرى  ، ليزيد مورينيو الى رصيده فوزا جديدا على المدرب الفرنسى  .

يذكر ان اخر فوز حققه “ارسين فينجر” كمدربا لارسنال على تشيلسى كان فى عام 2011 ، فى المباراة التى انتهت لارسنال بنتيجة 5/3 ، فى حين ان ارسنال لم يحقق الفوز على تشيلسى للمباراة السادسة على التوالى .

شير