مورينيو: شورله لن يرحل إلا بعرض استثنائي

ق ال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه لن يبيع مهاجمه الألماني الدولي اندريه شورله إلا إذا تلقى فريقه عرضا “استثنائيا” للاستغناء عنه.

وقد قال المدرب البرتغالي المخضرم انه لا ينوي بيع أو شراء أي لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكنه لم يستبعد رحيل شورله والجناح المصري محمد صلاح عن الفريق.

وفي ظل شكوى اللاعبين من عدم المشاركة كثيرا قالت تقارير إعلامية إن فولفسبورج الألماني قدم عرضا لشراء شورله وان روما الايطالي مهتم بشراء صلاح.

وقال مورينيو للصحفيين اليوم الجمعة قبل لقاء فريقه في الدور الرابع لكأس انجلترا مع برادفورد سيتي غدا السبت “المبدأ هو أننا نود أن يبقى (شورله) مع الفريق.”

وأضاف مورينيو قوله “السؤال هو هل مسموح له بالانتقال أم لا ولا يتعلق الأمر بتلقي عرض جيد.. بل يتعلق الأمر بعرض استثنائي وبرغبة اللاعب في خوض تحد جديد.. لأننا لا نرغب في بيع لاعبينا.”

وقال مورينيو إن صلاح وشورله سيكون لهم دور في مباراة الكأس التي ستأتي في مستهل أسبوع حافل بالنشاط بالنسبة لتشيلسي.

وبعد مباراة السبت سيلتقي تشيلسي الثلاثاء التالي مع ليفربول في إياب كأس رابطة الأندية الانجليزية بعد تعادل الفريقين 1-1 في لقاء الذهاب ثم يلتقي بعدها بأربعة أيام في الدوري الانجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي حامل للقب.

وقال مدرب تشيلسي “فريقي سيفكر غدا في حقيقة انه إذا خسرنا المباراة فاننا سنودع البطولة وإذا تعادلنا فانه سيتعين علينا اللعب في برادفورد.. ونحن لا نريد الخروج من البطولة ولا نريد مباراة أخرى أمام برادفورد.”

شير