مورينيو : صلاح سيقدم الأفضل قريبا وهذا سبب استبعاده | كورة ١١
القائمة

مورينيو : صلاح سيقدم الأفضل قريبا وهذا سبب استبعاده

امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي نجم فريقه التشيكي إيدن هازارد وقال في تصريحاته لموقع ” لندن 24 ” أن لاعبه يفعل كل شئ في كرة القدم من اجل خدمة فريقه وتحقيق الفوز .

وتطرق مدرب بورتو السابق للحديث عن الدولى المصرى محمد صلاح وقال أنه لاعب موهوب وصغير السن ومازال أمامه الكثير لكي يقدمه مع الفريق ويقدم نفسه بصورة أفضل من بدايته مع الفريق في الموسم القادم .

وعن استبعاده لمحمد صلاح في مباراة فولهام الأخيرة بالدوري قال مورينيو : اعتقد هذه وجهة نظري لمصلحة الفريق وأرى أن أقدم صلاح في لقاء أسهل من مباراة فولهام ليقدم أداء متميز مع الفريق في الفترة القادمة .

وعاد المدرب البرتغالي للحديث عن هازارد وقال أنه من اللاعبين المكافحين داخل أرضية الملعب لأنه لا يحب الخسارة ويبحث دائماً عن الفوز مؤكداً أن هازارد هو من يحرك البلوز وعندما يلعب يرى فريقه بشكل أخر .

وتابع مدرب الميرنجي السابق أن الدولي التشيكي يستطيع خلق الفرص لفريقه للتهديف وصناعة المساحات للتحرك مضيفاً أن لاعبه ويليان يفعل ذلك أيضا ولكن ليس مثل هازارد .

وعن لاعبيه أوسكار وشورله قال مورينيو أنهما بدئا التحرك في المسار الصحيح لخدمة فريقهم في الفترة القادمة مادحاً هازارد مرة أخرى ووصفه باللاعب الذي يتحمل المسئولية لتحقيق الفوز لفريقه خاصة أنه يملك العصا السحرية لتحريك الفريق داخل أرض الملعب .

واختتم المدرب الحاصل على دوري أبطال أوروبا مرتين تصريحاته لـ ” لندن 24 ” قائلاً : اعتقد هازارد يحقق لي كل ما اتمناه في الملعب لتحقيق الانتصار للفريق في النهاية .

شوف كمان