مورينيو: لا يوجد مدرب في العالم أفضل مني

أصر مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو على أنه لا يزال واحداً من أفضل المدربين في العالم رغم الانتقادات التي وجهت له عقب خروج البلوز مبكراً من دوري أبطال أوروبا.
وودع تشيلسي منافسات المسابقة الأوروبية الأعرق من الدور ثمن النهائي عقب تعادله المثير يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية” عندما أقارن نفسي مع المدربين الآخرين أرى عدد قليل منهم حققوا نجاحات تضاهي انجازاتي، أما البقية يبتعدون عني بمسافات طويلة”.
وأضاف” في الدوري الإنجليزي الذي يمكن مقارنته بدوري أبطال أوروبا، كم مرة فاز فينجر باللقب، مرتين أو أكثر من مرتين؟ أما على صعيد أوروبا، هل هناك مدرب فاز بسبع ألقاب في الدوري؟ هل هناك مدرب فاز مرتين في دوري الأبطال؟ أنشيلوتي فاز ثلاث مرات وفان جال وجوارديولا فازا مرتين، أنا غير راضٍ بخصوص هذا الأمر لكني لست قلقاً”.
إقرأ أيضاً: مورينيو: الطعام يجعل الناس تنسى بسرعة!!
وتابع السبيشل ون حديثه قائلاً” عندما أقارن نفسي مع المدربين الآخرين لا تمثل بالنسبة لي معركة معهم، أنا أحترم الجميع، سعادتي أولاً قبل كل شيء”.
واختتم مورينيو حديثه عن حظوظ تشيلسي في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب خسارة مانشستر سيتي يوم أمس أمام بيرنلي قائلاً” أعتقد أننا بحاجة إلى تسعة انتصارات من المباريات الـ11 المتبقية”.

شير