مورينيو لريال مدريد: ساق هازارد سعرها 100 مليون إسترليني!! | كورة ١١
القائمة

مورينيو لريال مدريد: ساق هازارد سعرها 100 مليون إسترليني!!

يعتقد مدرب نادي تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أن جناحه البلجيكي إدين هازارد يستحق 200 مليون جنيه إسترليني نظراً للمستويات المبهرة التي قدمها خلال الموسمين الماضيين.
وارتبط هازارد في الأونة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بتوصية من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي اعترف في أكثر من مناسبة أنه معجب بقدرات صاحب الـ24 عاماً.
وعندما سئل مورينيو عن إمكانية موافقته على رحيل هازارد مقابل 100 مليون جنيه إسترليني إلى صفوف ريال مدريد أجاب” هازارد واحد من أفضل ثلاث لاعبين في العالم، أعتقد أن ساق هازارد الواحدة تستحق 100 مليون إسترليني”.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد يلتقي مع قطبي ميلانو في الصين
إقرأ أيضاً: حقائق وأرقام .. فينجر “مدرب مغمور” أمام مورينيو
وأضاف مورينيو” ريال مدريد لم يجري مفاوضات من أجل التعاقد مع هازارد وأعتقد أنني سوف أكون أول شخص يعرف بهذا الأمر لأن علاقتي مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز لا تعطي مساحة لحدوث شيء ما من ورائي”.
واختتم مدرب ريال مدريد السابق حديثه قائلاً” أنا أثق بهم تماماً، إذا كان يريدون هازارد فعليهم الاتصال بي ليخبروني بهذا الموضوع”.
ومن المتوقع أن يحصل هازارد – الذي جدد عقده مؤخراً مع تشلسي حتى عام 2002 – اليوم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يتنافس على الجائزة مع كل من دييجو كوستا، هاري كين، أليكسيس سانشيز، دافيد دي خيا وفيليب كوتينهو.

شير