مورينيو: مواجهة ريال مدريد شرف لمانشستر يونايتد !

مورينيو-ريال-مدريد

جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قام بتوجيه رسالة إلى نادي ريال مدريد الإسباني قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الأوروبي.

ويواجه نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا نظيره مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي يوم الثلاثاء 8 أغسطس على ملعب فيليب الثاني أرينا بمقدونيا وذلك في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ووجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة لريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بينهما في السوبر قائلأ إن المباراة بمثابة شرف لنادي الشياطين الحمر.

وأضاف مورينيو في تصريحات للصحفيين في المدينة البرتغالية “لشبونة” أن مواجهة نادي ريال مدريد بمثابلة شرف لفريقه موضحًا أن أي فريق يحصل على لقب الدوري الأوروبي لابد أن يشعر بالفخر لإمتلاك الفرصة بأن يواجه أفضل فريق في أوروبا ( الحاصل على لقب دوري الأبطال ).

وتابع المدرب البرتغالي أن الإعداد للموسم الجديد سيكون قوي ومثير خاصة أن نادي مانشستر يونايتد سيواجه أندية كبيرة مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي قبل بطولة السوبر الأوروبي.

وأنهى السبيشيال وان حديثه قائلاً إن مشاركة مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون تحدي جديد لفريقه وأمر جديد لعدد من اللاعبين لم يحظوا بشرف اللعب في البطولة الأقوى في أوروبا.

ريال مدريد يضرب موعدا لمواجهة مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي

وكان نادي ريال مدريد قد حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه عقب فوزه على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تفوق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري.

سجل أهداف النادي الملكي (رونالدو هدفين وكاسميرو هدف وأسينسيو هدف) وسجل هدف السيدة العجوز الوحيد ماندزوكيتش.

توج مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس. بلقب الدوري الأوروبي بعد التغلب على أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2 – 0 في مباراة كانت مفتاح لنجاح موسم جوزيه مورينيو الأول بأروقة الأولد ترافود.

شير