مورينيو: هازارد سيجدد تعاقده مع تشيلسي | كورة ١١
القائمة

مورينيو: هازارد سيجدد تعاقده مع تشيلسي

 أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي اليوم أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط الفريق يعتزم تجديد تعاقده في القريب.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ستوك سيتي، “سيوقع. النادي دائما ما أخبرني أن الوضع سينتهي بتجديد التعاقد، وهذا أمر لم يثر قلقي مطلقا”.

وانتقل هازارد (23 عاما) إلى تشيلسي في 2012 قادما من ليل الفرنسي مقابل 32 مليون جنيه استرليني (40 مليون يورو)، ومنذ ذلك الحين، أصبح أحد نجوم الفريق الإنجليزي، وترددت أنباء مؤخرا عن رغبة أندية بينها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه.

وخلال الموسم الجاري، خاض مع فريقه 21 لقاء سجل خلالها تسعة أهداف وصنع ثمانية أخرى.

ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفا “ثقيلا” على ستوك سيتي الاثنين في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو في صدارة المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف.

وبتجديد تعاقده لمدة خمسة مواسم، سيصبح هازاد أعلى اللاعبين أجرا في تشيلسي، براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني (255 ألف يورو)، وفقا لما أفادت به وسائل الإعلام المحلية.

وشدد مورينيو “لا أعرف الكثير من اللاعبين الذين أصبحوا أساطير دون الفوز بالألقاب، لذا، فعليه الانتظار (لحين الفوز بالألقاب). ولكن لا شك في قدراته، وهذا يعرفه الجميع”. 

شير