القائمة

مورينيو و احتمالات العودة الى سانتياجو بيرنابيو

جوزية-مورينيو

ينتظر متابعى الكرة فى العالم قرعة نصف نهائى دورى ابطال اوروبا اليوم بفارغ الصبر لمعرفة هوية المباراتين التى سيتحدد على اثرها الفريقين الواصلين الى نهائى البطولة الاعرق فى العالم .

و تتابع جماهير الفرق الاربعة المتاهلة الى نصف النهائى القرعة و التى تعد الاصعب منذ سنوات حيث يشهد نصف النهائى وجوج اربع فرق قوية و هى بايرن ميونيخ الالمانى حامل اللقب و تشيلسى الانجليزى حامل لقب البطولة 2012 و ريال مدريد صاحب 9 القاب فى البطولة و هو اكثر فريق حامل للقب البطولة و اتليتكو مدريد صاحب الاداء المتميز هذا العام و الذى قام باقصاء احد افضل اندية العالم من دور الثمانية .

و تحمل القرعة طابع خاص للمدرب البرتغالى ” مورينيو ” حيث يمكن ان يعود الى ملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” مرة اخرى و لكن كمنافس مع فريقة الحالى ” تشيلسى ” بعد ثلاث سنوات قضاها فى تدريب الفريق الملكى و حصل خلالها على العديد من الالقاب .

و اذا ما اوقعت القرعة تشيلسى فى مواجهة ريال مدريد ستكون المرة الاولى التى سيواجه فيها ” سبيشال وان ” فريقة السابق فى مباراة رسمية .

و ستشهد المواجهه منافسة بين المدرب السابق للفريق الملكى و مدربة الحالى ” انشيلوتى ” و ذلك بعد الشد و الجذب بين المدربين حول وضع ريال مدريد الحالى .

و قد صرح مورينيو فى وقت ماضى بانه يستغرب من وضع الفريق فى الدورى هذا الموسم فى ظل النقاط التى خسرها غريمة التقليدى برشلونة هذا الموسم عما كان يحدث فى المواسم السابقة .

و رد انشيلوتى على تلك التصريحات قائلا : اعتقد ان الفريق هذا العام مازال ينافس على لقب الليجا بعكس السنة الماضية فى فترات تدريب مورينيو حيث كان الفريق بعيد تماما عن المنافسة عن اللقب فى ذلك الوقت من العام .

و ستشهد المباراة منافسة قوية بين الطرفين فى حال وقوع الفريقين فى مباراة نصف النهائى فى ظل امال كل فريق فى الحصول على لقب البطولة هذا العام .

شير