القائمة

مورينيو يتحدث عن ليلة الوصول لستوكهولم

مورينيو .. فيلايني

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعادته بوصول فريقه إلى نهائي يوروباليج .

وقال مورينيو في تصريحات صحفية : ” اليوروباليج هي البطولة الوحيدة التي لم يحققها النادي ، سيكون رائعا أن نحققها ونقول أننا حققنا كل بطولات كرة القدم الممكنة ” .

وتابع ” كان بإمكاني تخمين هذا السيناريو بعد مباراة الذهاب ، كنا الفريق الأفضل بفارق كبير في إسبانيا لكننا لم نقتل المباراة كالعادة ” .

وواصل ” كنت أطلب من اللاعبين التقدم للأمام لكن الأمر كان صعبا لأنهم كانوا يفكرون في اقتراب النهائي و تراجعوا للخلف ” .

وأتم ” كان علينا أن نعاني حتى النهاية اللاعبون كافحوا وقدموا كل ما لديهم وأنا سعيد بذلك ، اليوروباليج تعد البطولة الثانية في أوروبا لكنها مهمة تنتظرنا مباراة كبيرة جدا في ستوكهولم ” .

وأكمل ” إن حققنا لقب اليوروباليج سأكون في غاية السعادة فقد مررنا بموسم في غاية الصعوبة ، لقد مررت بليالي أصعب وأطول من هذه ، لعبت بـ10 لاعبين ضد برشلونة لأكثر من ساعة ” . 

وعن طرد بايي أجاب ” لم أشاهد اللقطة لكنه قدم أداء مذهلا ، كانت مباراة مليئة بالعواطف وربما إريك كان ساذجا بعض الشيء ” .

وعن مباراة النهائي أمام أياكس أوضح ”  النهائي أمر مختلف ستكون مباراة صعبة ضد فريق شاب قوي ، أياكس سينهي الدوري هذا الأسبوع وسيحظى بـ 10 أيام للتحضير للنهائي بينما نحن سنلعب 3 مباريات في الدوري وبدون عدد كبير من اللاعبين ” .

واختتم ” لاعبو فريقي يجب أن يتوجهوا إلى المنتجعات بعد نهاية الموسم ، أشعر بالأسف للاعبين الذين سيضطرون للذهاب إلى منتخباتهم بعدما لعبوا 64 مباراة مع الفريق خلال الموسم ” .

الجدير بالذكر أن جوزيه مورينهو كمدرب واجه أياكس الهولندي في 6 مبـاريات إنتصر فيهم جميعا .

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق أياكس الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 مايو على ملعب فريندز ارينا بمدينة ستوكهولم السويدية .

شير