مورينيو يدلي بتصريحات مثيرة حول عودة فابريجاس إلى ارسنال !

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشلسي اطلاق تصريحاتٍ مثيرة للجدل، وهذه المرة عن العلاقة بين سيسك فابريجاس وعدم العودة إلى فريقه السابق ارسنال قبل الانتقال إلى تشلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وجاءت تصريحات مورينيو قبل قمة “ديربي لندن” التي تجمع تشلسي مع ارسنال، السبت، ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
إقرأ أيضاً:
– مانشستر سيتي يجهز مبلغاً ضخماً للتعاقد مع ألبا
– تقرير .. تشافي يستعد لخوض المباراة رقم 500 رفقة برشلونة
وقال مورينيو في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة ميرور “لا أعلم سبب عدم عودة فابريجاس إلى ارسنال، وهل هو قرار اللاعب أم المدير الفني ؟!”.
وتابع المدرب البرتغالي حديثه، قائلاً “لا أعلم سبب تفضيله الانتقال إلى تشلسي في بداية الموسم الحالي، وهل كان لأني منحته وعداً بأن يكون ضمن مشروع الفريق الجديد والذي يهدف لتحقيق الألقاب”.
وأضاف “مشروع تشلسي الجديد الهادف لتحقيق الألقاب أكثر ما يريده فابريجاس، وبالنسبة لغضب جماهير الجانرز من عودة فابريجاس إلى الملعب كمافس فهو لا يهمني، لأني أثق في قدرة اللاعب على تجاوز ذلك”.
وأكمل “لقد لعب سيسك مع برشلونة أمام ارسنال، لذلك لا يوجد أي مشكلة عندما يرتدي قميص تشلسي أمامهم، ولامبارد لعب مع السيتي أمامنا ولم تكن هنالك مشاكل في ستامفورد بريدج، وأتمنى أن يتكرر ذلك الأمر على ملعب الإمارات”.

شير