القائمة

مورينيو يراقب محمد صلاح لتحديد مستقبله

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي يراقب وضع النجم المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا لتحديد مستقبله عقب نهاية الموسم الحالي.
وانضم صلاح إلى فيورنتينا في الصيف الماضي معاراً من تشلسي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد أن أُدرج في صفقة الكولومبي خوان كوادرادو الذي انتقل إلى صفوف البلوز.
وأكد موقع فلورنسا على أن المدرب البرتغالي أرسل أحد كشافيه بشكل منتظم لمتابعة صلاح في جميع مبارياته مع فيورنتينا وتقديم تقريراً مفصلاً عن أدائه.
وأشار المصدر ذاته أن جوزيه مورينيو ما زال لم يتخذ قراره بخصوص استعادة صلاح من عدمها، لكن توقع الموقع الإيطالي الشهير أن يعود اللاعب إلى تشلسي في حال واصل تألقه حتى نهاية الموسم.
اقرأ أيضاً: صلاح يقود فيورنتينا لتجاوز عقبة إنتر ميلان
ويقدم صلاح اداء أكثر من رائع منذ انضمامه للفيولا، حيث خاض ست مواجهات في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وأصبح المعشوق الأول للجماهير.
وانتشرت تقارير أخرى مؤخراً تؤكد على استعداد فيورنتينا لتقديم 18 مليون يورو للحصول على خدمات النجم المصري بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
يذكر ان فيورنتينا يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب السيري أ برصيد 42 نقطة متخلفاً عن نابولي صاحب المركز الثالث المؤهل الى دوري أبطال أوروبا بفارق ثلاث نقاط فقط.
 

شير