مورينيو يستفز جماهير أرسنال بتصريح قوي

رد جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي بطريقة قاسية على هتافات جماهير أرسنال التي عبرت من خلالها عن استيائها من الطريقة الدفاعية التي يلعب بها البلوز.
وحل التعادل السلبي على ديربي لندن بين أرسنال وتشلسي في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز, وأطلقت جماهير الجانرز هتافات ضد المدرب مورينيو بسبب اعتماده على الأسلوب الدفاعي وشن الهجمات المرتدة، في إشارة إلى أن هذه الطريقة تجلب الملل للمشاهد.
وجاء رد المدرب البرتغالي مستفزاً حينما قال في تصريحات عقب نهاية اللقاء “الممل حقاً أن يبقى فريقك 10 أعوام دون التتويج بلقب البريميرليغ، كما أن تشلسي ثاني أكبر معدل تهديفي في إنجلترا”.
وأشاد مورينيو بقائد الفريق جون تيري بسبب المستوى الذي قدمه اليوم كما أنه أعرب عن ثقته في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وأردف قائلاً “نحتاج لثلاث أو أربع نقاط لحسم اللقب، اعتقد أن الأمور تسير على نحو جيد، في الحقيقة أداء جون تيري كان مميزاً لهذا هو الرجل المميز بالنسبة لي”.
إقرأ أيضاً:
– مورينيو يريد خطف نجم ريال مدريد الشاب
– مورينيو لريال مدريد: ساق هازارد سعرها 100 مليون إسترليني!!
ورفض مورينيو انتقاد حكم اللقاء على غير عادته بسبب اللقطة التي أثارت جدلاً كبير بعد أن أرتكب حارس أرسنال مخالفة على أوسكار في منطقة العمليات دون أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء.
وأدلى “لا أريد الحديث عن ضربة الجزاء، الحكم قدم أداء مميز هو ومساعديه، الأهم هو أننا خرجنا من المباراة لبر الأمان”.
ويحتل تشلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة متفوقاً على أرسنال ومانشستر سيتي أقرب ملاحقيه بفارق عشر نقاط.

شير