مورينيو يكشف عن خطط تشلسي في الصيف

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنجليزي على عدم رغبته بإحداث تغييرات جذرية في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً أنه لن يتعاقد مع لاعبين إلا إن احتاج الأمر ذلك.
ويرى مورينيو أن جميع لاعبو تشلسي يستحقون البقاء ضمن صفوف الفريق، كذلك لا يريد التعاقد مع لاعبين يزاحمونهم على المراكز الأساسية بفضل المستوى الكبير الذي قدموه هذا الموسم.
وقال السبيشل ون في تصريحات لوسائل الإعلام “الموسم القادم سيبدأ مع الفريق الذي بحوزتي الآن، نريد الاحتفاظ بذات العناصر التي لعبت معنا هذا الموسم”.
وأضاف “اعتقد أنه لا يوجد مساحة كبيرة لنرى وجوه جديدة في تشلسي، السوق هو ما سيحدد لنا كل شيء في النهاية، فأنا أحاول أن أكون مخلصاً للاعبين لأنهم يستحقون ذلك لما قدموه على مدار الموسم”.
إقرأ أيضاً:
– مورينيو يعلن عن مدة غياب كوستا
– تشلسي يتخطى عقبة ستوك سيتي بفضل هازارد
وتابع المدرب البرتغالي “حتى لو قامت الأندية المنافسة بإبرام العديد من الصفقات الكبيرة فهذا لن يغير شيء، فريقي بإمكانه الفوز بلقب الدوري الإنجليزي إذا قدم كل شيء في المباريات المتبقية، الولاء للاعبين عنصر فعال أكثر من شراء نجوم جدد”.
وأنهى مورينيو حديثه متطرقاً للحديث عن الجولات المتبقية في البريميرليغ “نحن بحاجة للفوز بجميع المباريات القادمة ومسموح لنا التعادل مرة واحدة، لحد الآن لم نفعل ذلك وهذا يعنني أننا ما زلنا لم نتوج”.
ويتربع تشلسي على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة مبتعداً عن أرسنال أقرب ملاحقيه بارق سبع نقاط علماً أن البلوز لديهم لقاء مؤجل.

شير