مورينيو يُضحي بالجولدن بوي من أجل أهدافه الشخصية | كورة ١١
القائمة

مورينيو يُضحي بالجولدن بوي من أجل أهدافه الشخصية

يبدو أن جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن حالة العصيان على “واين روني” مهاجم الفريق  وتكملة مهامه الطبيعية في هدم مستقبل اللاعبين لأجل تحقيق ما يريده فقط وعدم النظر إلى تاريخ اللاعب وقيمته حيث قام الداهية البرتغالية بإبلاغ إدارة اليونايتد بعدم الحاجة إلى خدمات “روني” .

حيث نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن مورينيو سيجعل اللاعب حبيس دكة البدلاء خلال معظم مباريات الموسم خاصًة بعد قيام مورينيو بإبلاغ روني بضرورة الرحيل وأنه من الصعب المشاركة مع الفريق في الفترة المُقبلة .

حتى أكد “كومان” المدرب الحالي لنادي إيفرتون برغبته في عودة روني إلى صفوف فريقه القديم ولكن العائق الوحيد هو المبلغ المالي العالي الذي يطلبه اللاعب ، على الجانب الأخر حصل روني على عرض من نادي شنجهاي الصيني  تحت قيادة جون إيركسون ويشمل العرض 29 مليون يورو سنويًا .

جدير الذكر أن واين روني يبلغ من العمر 31 عامًا ولكن الغريب أن جوزيه مورينيو لديه سياسة مُعادية في أي نادي يتولى تدريبه حيث أوقف مسيرة تألق للكثير من اللاعبين منهم محمد صلاح ولوكاكو ودي بروين وشورليو وفي النهاية شفانشتيجر ورفيقه واين روني .

شير