القائمة

موعد جديد لمباراتي الأهلي والزمالك في الجولة 32

الأهلي ، الزمالك ، الجولة 32

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تعديلا على مباراتي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري.

وسيلعب الأهلي مباراته أمام إنبي يوم السبت المقبل 24 يونيو على ملعب بتروسبورت في العاشرة مساء بعدما كان من المقرر أن تقام المباراة يوم الأثنين 26 من نفس الشهر.

بينما سيخوض الزمالك مباراته أمام بتروجيت يوم الأحد 25 يونيو على ملعب الجيش بالسويس لتقام يوم الأحد الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك في السابعة مساء.

وفي حالة أن يكون يوم الأحد المتمم لشهر رمضان ستؤجل المباراة ثلاث ساعات فقط لتقام في العاشرة مساء نفس اليوم.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على سموحة في مباراته الأخيرة بالدوري بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلهم صالح جمعة هدفين ومؤمن زكريا هدف ورامي ربيعة هدف.

بينما اقتنص الفارس الأبيض فوزا صعبا من أنياب فريق أسوان بهدف نظيف سجله شيكابالا في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب المجموعة

1- الأهلي  7 نقاط

2- زاناكو  7 نقاط

3- الوداد  3 نقاط

4- القطن  بلا نقاط

ويلعب الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا غدا في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

موقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

المجموعة الثانية

ترتيب المجموعة

1- الزمالك  5 نقاط

2- اتحاد العاصمة  4 نقاط

3- أهلي طرابلس  4 نقاط

4- كابس يونايتد  3 نقاط

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك فريق اتحاد العاصمة الجزائري مساء الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت أنباء أن الناديين طلبا من الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة حتى يكون هناك وقت كافي بين الفطار وانطلاق المباراة.

 

 

 

شير