موقعة الحسم .. إللي تعرفه أحسن من إللي متعرفوش | كورة ١١
القائمة

موقعة الحسم .. إللي تعرفه أحسن من إللي متعرفوش

سيلعب ريال مدريد حامل اللقب مع شالكه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بينما سيتقابل برشلونة مع مانشستر سيتي وتشيلسي مع باريس جيرمان في ثلاث مواجهات مكررة من الموسم الماضي عقب سحب القرعة يوم الاثنين.

وأطاح ريال مدريد بشالكه من دور الستة عشر الموسم الماضي بعدما فاز عليه 9-2 في مجموع المباراتين بينما فاز برشلونة على مانشستر سيتي 4-1 وتغلب تشيلسي على باريس سان جيرمان بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الارض في دور الثمانية.

وفي الأسبوع الماضي قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي انه سيرحب باللعب أمام باريس سان جيرمان “لانه سيكون من السهل على جماهيرنا الانتقال الى باريس” وتحقق حلمه حينما سحب كارل هاينز ريدل القرعة بصفته سفيرا لمدينة برلين التي ستستضيف نهائي دوري الابطال هذا الموسم في السادس من يونيو حزيران.

وسجل ريدل هدفين حينما فاز فريقه بروسيا دورتموند على يوفنتوس 3-1 في نهائي 1997 وقد أوقع الفريقين معا مرة أخرى.

وسيتقابل اتليتيكو مدريد الخاسر في النهائي الموسم الماضي مع باير ليفركوزن في مواجهة اسبانية ألمانية أخرى.

وسيواجه أرسين فينجر مدرب أرسنال ناديه القديم موناكو في مباراة رسمية لأول مرة بينما يتقابل بايرن ميونيخ بطل أوروبا خمس مرات مع شاختار دونيتسك.

وسيلعب بازل مع بورتو في مواجهة عربية خالصة .

وسحق ريال مدريد منافسه شالكه في دور الستة عشر الموسم الماضي وأبلغ اميليو بوتراخينو مدير النادي محطة كانال بلوس التلفزيونية الاسبانية “دعونا نتفائل”

وتابع “لدينا الخبرة من الموسم الماضي. كانت خبرة جيدة جدا حينما فزنا بالمواجهة من مباراة الذهاب.”

وفاز ريال 6-1 ذهابا و3-1 ايابا الموسم الماضي في طريقه لتحقيق اللقب العاشر له في كأس اوروبا.

وبعد أن أوقعته القرعة في مواجهة مانشستر سيتي بطل انجلترا قال اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة لمحطة كانال بلوس “ستكون مواجهة رائعة امام منافس عظيم. فريق نعرفه جيدا جدا.”

وتابع “لا يزال امامنا طريق طويل قبل فبراير شباط وسننتظر لمعرفة حالة كل فريق قبل المواجهة لكن بالطبع ستكون مواجهة رائعة من مباراتين.”

وستقام مباريات الذهاب في 17-18 و24-25 فبراير شباط على ان تقام مباريات الاياب في 10-11 و17-18 مارس اذار من العام المقبل.

 

شير