القائمة

موقع روما يكشف عن إحصائية جديدة لمحمد صلاح

روما-,-محمد-صلاح

كشف الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة أكثر لاعبي الفريق تسديدا على المرمى في بطولة الكالتشيو.

واحتل المهاجم البوسني إيدين دجكيو صدارة القائمة برصيد 160 تسديدة في 37 مباراة يليه محمد صلاح في المركز الثاني بـ64 تسديدة في 31 مباراة.

وجاء في المركز الثالث البلجيكي رداجا ناينجولان بـ64 تسديدة في 37 مباراة ثم الإيطالي ستيفان شعراوي بـ46 تسديدة في 32 مباراة ثم الأرجنتيني دييجو بيروتي بـ38 تسديدة في 32 مباراة.

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

أرقام صلاح مع روما

استطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا .

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو .

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب .

ذكرت صيحفة ميترو الإنجليزية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يرفض الاستسلام في صفقة الدولي المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز تنوي رفع العرض إلى 42 مليون جنيه إسترليني(50 مليون يورو) من أجل التعاقد مع الفرعون المصري.

وأشارت الصحيفة أن كلوب يرفض الاستسلام في صفقة الدولي المصري خاصة أنه يرى صلاح اللاعب الأمثل لتنفيذ خطته الهجومية في الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير العالمية قد ذكرت خلال الساعات الماضية أن صفقة صلاح قد تفشل بسبب المبالغة في المقابل المادي من جانب إدارة روما وأن ليفربول بدأ في البحث عن لاعب آخر تحسبا لفشل الصفقة.

 

شير