القائمة

موقع عالمي يؤكد أن المنتخب قد وضع قدمًا في كأس العالم !

منتخب مصر

يبدو أن المنتخب الوطني قد وضع قدم في كأس العالم على حسب ما ذكر موقع «فوكس سبورتس» العالمي عن فرص المنتخبات على مستوى العالم في التأهل إلى النهائيات مونديال 2018 بروسيا.

وكشف التقرير عن المنتخبات المرشحة للتأهل لكأس العالم من بينهما المنتخب المصري حيث قال إن مصر تأهلت مرتين فقط في تاريخ المونديال وكان آخر ظهور للفراعنة في عام 1990 إلى أن منتخب مصر تحتاج فقط للصمود في التحدي المرتقب أمام أوغندا لحجز بطاقة التأهل إلى روسيا.

وأشار موقع فوكس سبورتس أن منتخب أوغندا يعتبر منافس عنيد للفراعنة في مشوار الفراعنة في التصفيات وأن المنتخب المُلقب بالأوناش يسعى لكتابة تاريخ جديد بتأهل تاريخي إلى مونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتصدر مجموعته بالتصفيات برصيد 6 نقاط من إنتصارين على الكونغو وغانا بفارق نقطتين عن المنتخب الأوغندي بينما تمتلك غانا نقطة واحدة ويتذيل منتخب الكونغو المجموعة بلا نقاط.

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يواجه منتخب أوغندا في شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين ذهابًا وإيابًا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأمر الذي سوف يحسم بشكل كبير موقف المجموعة في التأهل للمونديال.

لمتابعة آخر أسرار أزمة كوبر واتحاد الكرة اقرأ الآتي:-

ما هي أسباب رفض كوبر لطلب اتحاد الكرة المصري؟

وكان اتحاد الكرة المصري قد طلب نقل مباراة منتخب الفراعنة أمام المنتخب الأوغندي إلى استاد السلام أو استاد القاهرة الدولي وذلك الأمر الذي رفضه هيكتور كوبر مدرب الفراعنة متمسكا باللعب على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وقال هيكتور كوبر: “لاعبي الفراعنة اعتادو على اللعب في ملعب برج العرب، لقد تعودوا على أرضية الملعب بشكل جيد وخاضوا العديد من المباريات عليه منذ فترة طويلة، لا نود باتخاذ هذه الخطوة في الوقت الحالي، سنخوض مباريات التصفيات على ملعب برج العرب.”

شير