موقف منتخبات العرب بعد إنتهاء المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم | كورة ١١
القائمة

موقف منتخبات العرب بعد إنتهاء المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم

إنتهت المرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي شارك بها جميع المنتخبات العربية في القارة السمراء لذلك يقدم لكم كورة11 ما قدموا في المرحلة الثانية من التصفيات .

_

 المغرب

1

واجه منتخب المغرب نظيره منتخب غينيا الإستوائية في هذه المرحلة من التصفيات في مباراة الذهاب تمكن المنتخب المغربي من الفوز بهدفين مقابل لاشىء بينما خسر في مباراة العودة بهدف مقابل لاشىء ليصبح مجموع المباراتين 2/1 لصالح المغرب مما يؤهلها للمرحلة النهائية من التصفيات .

_

ليبيا

1

إصطدم المنتخب الليبي في هذه المرحلة مع نظيره منتخب روندا وتمكن منتخب ليبيا من الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشىء وفي مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصبح مجموع المباراتين أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات .

_

السودان

1

فشل منتخب السودان في تخطي هذه المرحلة من التصفيات والوصول إلى المرحلة النهائية بعدما خسر في مباراة الذهاب أمام منتخب زامبيا بهدف وحيد وخسر في مباراة العودة أيضاً بهدفين مقابل لاشىء ليصبح مجموع المباراتين ثلاثة صفر لصالح زامبيا .

_

مصر

مصر

تمكنت مصر من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات بعدما تخطت عقبة تشاد حيث تمكن منتخب تشاد من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف بينما فاز المنتخب المصري في مباراة العودة بأربعة أهداف نظيفة ليصبح مجموع المباراتين 4/1 لصالح منتخب الفراعنة .

_

تونس

1

تأهلت تونس أيضاً إلى المرحلة النهائية من التصفيات على حساب منتخب موريتانيا بعدما فاز المنتخب التونسي في مباراتي الذهاب والعودة بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد ليصبح مجموع المباراتين أربعة أهداف مقابل هدفين

_

الجزائر

1

تأهل متخب الجزائر عن جدارة وإستحقاق للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بعدما تخطى عقبة تنزانيا حيث تعادل في مباراة الذهاب بهدفين لكلاً من المنتخبين بينما فاز منتخب الجزائر في مباراة العودة بسبعة أهداف مقابل لاشىء ليصبح مجموع المباراتين 9/2 لصالح الجزائر .

شير