%post-title% | %blog-title%
القائمة

مونتويا يتخذ قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن مارتن مونتويا مدافع برشلونة الشاب اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وخرج مونتويا من حسابات المدرب لويس إنريكي في الموسم الحالي في ظل اعتماد الأخير على البرازيلي داني ألفيش في معظم المباريات وأحياناً يدفع بأدريانو في مركز الظهير الأيمن على حساب المدافع الإسباني.
وأكدت شبكة فيتشاخيس على حسم صاحب 24 عام مستقبله بالرحيل عن برشلونة كونه يرغب في اللعب بشكل منتظم وهذا لن يجده في حال لم يغادر الكامب نو.
وأوضحت الشبكة الإسبانية أن مونتويا مستاء من إدارة النادي كونها تحاول تجديد عقد ألفيش الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، حيث كان ينتظر رحيل البرازيلي في الميركاتو الصيفي من أجل الحصول على فرصته في الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً:
– الكشف عن حكم مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان
– ماتويدي يرفع راية التحدي في وجه برشلونة
وتسعى أندية عديدة للحصول على خدمات مارتن مونتويا أبرزها إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا، بالإضافة إلى ليفربول وأرسنال من إنجلترا، كما أن هناك تقارير تشير إلى رغبة مارسليا الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب.
وسبق لمونتويا أن اعترف في عدة مناسبات بإمكانية رحيله عن النادي الكاتالوني في نهاية الموسم، وهو ما أشار إليه أيضا وكيل أعماله في بعض التصريحات لوسائل الإعلام.

شير